بسم الله الرحمن الرحيم
الادارة عمل جميل جدا
يبدا العمل الاداري بوضع الاهداف و اخذ المسؤولية علی هذه الاهداف لكي تصبح واقعا ملموسا و نتيجة للمجهودات التي سوف تبذل في هذا العمل التجاري.
المرحلة الثانية هي وضع الخطط للوصول لهذه الهداف و قد توضع اكثر من خطة و يبحث في الادوات و الوسائل التي تحتاجها كل خطة.
بعد هذه الامور يعمل علی التركيز علی النتائج،وضبط العمل باستمرار من اجل تجاوز كل العقبات واختصار الطرق للوصول اليها باسرع وقت.
كيف ادير العمل....التقليد اولا ،متابعة الاعمال و الاشخاص في نفس المجال التجاري و في نفس العمل هي وسيلة تعلم سريعة،بعد ذلك ياتي مجهودك الشخصي في تحسين وتطوير والاضافة لما علرفت من عمل،احذر التقليد الاعمی،حاول ان تكون الافضل،و حافظ علی لمستك الشخصية في كيفية ادارة المشروع.
حاول التشارك في الاهداف مع طاقم العمل و زيادة الحوافز و الدافعية عند كل الفريق.
الاجتماع الاداري يعطي فرصة دائما للتشاور و تبادل الاراء و دمج الافكار، اهم الاعمال في هذه المرحلة تدوين الاقتراحات،و الاستماع بجدية الی ابسط الافكار لانها قد تكون الاقرب و الاسهل للوصول لزبونك.
الحصول علی تقييم مهم جدا في نهاية كل اجتماع و عمل و مراجعة تقبل فريق العمل لهذه الاهداف و مدی ايمانه بجدية و منطقية هذا العمل.
المتخصص في إنشاء و تطوير المشاريع الصغيرة ، و تقديم النصائح و الاقتراحات و التوجيه لاقامة المشاريع باستخدام التقنيات الحديثة و المعتمدة على الانترنت و الفرص المجانية المتوفرة فيه.